أبو جبل يسبب أزمة في الأهلي.. والشناوي يهدد بالرحيل

يشعر محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بحالة من الغضب بعد انتهاء النادي من التعاقد مع محمد أبو جبل، حارس البنك الأهلي، للانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2024.

وفقًا لمصدر مقرب من محمد الشناوي، أعرب الحارس الدولي عن رغبته في الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي نظرًا لتلقيه عروضًا أخرى، وخاصة بعد تعاقد النادي مع محمد أبو جبل.

وأوضح المصدر أن محمد الشناوي تواصل مع أحد أعضاء شركة الكرة في الأهلي وأبلغه بتلقيه عرضًا سعوديًا للرحيل عن الفريق في نهاية الموسم، بعد أن يتعافى من الإصابة ويعود إلى اللياقة البدنية الكاملة.

من جانبه، يخضع محمد الشناوي حاليًا لفترة راحة طويلة وسلبية، حسب توصية الجهاز الطبي في الأهلي، بعد أن أجرى جراحة في الكتف.

ومن المتوقع أن يبدأ الحارس تدريبات التأهيل في الصالة الرياضية في الأيام المقبلة، على أن يعود إلى الملاعب بعد مرور ثلاثة أشهر على الأقل.

على صعيد آخر، تمكنت إدارة النادي الأهلي من التوقيع مع حارس البنك الأهلي ومنتخب مصر، محمد أبو جبل، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

ومن المقرر أن ينضم محمد أبو جبل إلى تدريبات الفريق الأهلاوي بعد أسبوع من الآن، بعد أن حصل اللاعبون الدوليون على فترة راحة سلبية استغرقت سبعة أيام، وذلك وفقًا لقرار الجهاز الفني.