تعرف على مكان عزاء العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي اليوم

يقام عزاء العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، بعد صلاة المغرب اليوم الإثنين في القاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي. 

تحدث الكثيرون عن البديل للعامري فاروق في مجلس الإدارة وعن موعد وكيفية إجراء الانتخابات لاختيار بديله. ويتم توكيل خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، بأداء مهام نائب الرئيس مؤقتًا. ومن بين المهام التي يقوم بها مرتجي هي رئاسة المكتب التنفيذي للنادي، وقد تولى هذا المنصب منذ تعرض العامري فاروق لأزمة صحية في نوفمبر الماضي.

وكان من مهام العامري فاروق الراحل توقيع الشيكات في حالة عدم تواجد رئيس النادي، حيث يتطلب توقيع شخصين، الأول من أمين الصندوق كمسؤول مالي أول في النادي، والثاني من رئيس النادي، وفي حالة عدم تواجد الأخير، يقوم نائبه بالتوقيع بدلاً منه. وبعد معاناة العامري فاروق الأخيرة، تم تكليف الدكتور محمد شوقي، عضو المجلس، بتوقيع الشيكات الثانية.

سيستمر خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، في أداء مهام نائب الرئيس حتى إجراء انتخابات في الجمعية العمومية العادية التالية في نوفمبر المقبل لاختيار نائب الرئيس.

في الجمعية العمومية العادية المقبلة، ستجرى انتخابات لمنصب نائب الرئيس، وسيتم ترشيح الأشخاص المؤهلين للترشح لهذا المنصب. وفي حالة رغبة أحد الأعضاء في المجلس الحالي في الترشح، ستجرى انتخابات لمنصب نائب الرئيس، وعلى المناصب الشاغرة في المجلس.