مفاجأة صادمة.. حدوث توقعات خبيرة أبراج

في عام 2024، توقع خبراء الأبراج وقوع أحداث مهمة، ومن بينها حدث عالمي في الـ27 من يناير، والذي أثبتته التنبؤات الفلكية للخبيرة ماجي فرح.

وفي تصريحات تلفزيونية سابقة، تنبأت فرح بحدث سيهز العالم في النصف الأخير من شهر يناير، مما جعل الجميع يترقب بفارغ الصبر لرؤية ما سيحدث.

وفي الواقع، فاجأت الساعات الأولى من صباح يوم 27 يناير الجميع بوقوع حدث كبير، غير متوقع بالفعل. لم يكن العالم مستعداً لما حدث، ولكنها الحقيقة التي لا يمكن إنكارها.

في تصريحات تلفزيونية، أشارت خبيرة الأبراج ماجي فرح إلى أن عام 2024 سيشهد العديد من التغيرات، وربما يكون لدينا حدث عالمي في الـ27 من يناير. وأوضحت فرح أن هناك اصطفافًا في حركة الكواكب، وهو أمر يصاحب عادة حدوث الزلازل.

بناءً على هذا التحليل، فقد كان العالم الهولندي المشهور في علم الزلازل يصاغ توقعاته حول حدوث زلازل في تركيا وإندونيسيا. هذا التحليل يشير إلى أهمية فهم العلاقة بين حركة الكواكب والأحداث الطبيعية على سطح الأرض، وكيف يمكن استخدام الأبحاث الفلكية في التنبؤ ببعض الظواهر الطبيعية الكبرى."

تحققت نبوءة خبيرة الأبراج، ماجي فرح، بشأن اصطفاف الكواكب في الـ27 من شهر يناير لعام 2024، والذي يكون عادة مصاحبًا لحدث عالمي. وبالفعل، شهد اليوم، 27 يناير، حدوث زلزال قوي في تركيا، وفقًا لما أشار إليه مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي. هذا الحدث الطبيعي الهام يؤكد على العلاقة المحتملة بين حركة الكواكب والأحداث الطبيعية على سطح الأرض، كما تنبأت فرح.

تم تسجيل زلزال بقوة 5.01 درجة في غرب تركيا، حيث هزَّ المناطق الواقعة جنوب كاراباغلار وشمال غرب كوساداسي. وقع الزلزال تحديدًا في الساعة 05:19 بالتوقيت العالمي، على عمق 12 كيلومترًا. لم ترد أي أنباء على الفور حول وقوع أضرار نتيجة لهذه الهزة الأرضية.

علقت على توقعات عالم الزلازل الهولندي قائلة: "عالم الفلك الهولندي يبني توقعاته معتمدًا على ما يحدث في حركة الأرض، بالإضافة إلى جانب خبرته الجيولوجية والفلكية، التي يتوقع من خلالها ما قد تشهده الكرة الأرضية من أحداث".