تجديد حبس رجل أعمال شرع في قتل طليقته بالتجمع الخامس

جددت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، حبس صاحب شركة 15 يوما على ذمة التحقيقات على خلفية شروعه في قتل طليقته بطلق ناري داخل مسكنها إثر خلافات بينهما.

بداية الواقعة

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مقطع فيديو يتضمن اعتداء شخص على سيدة وطفل ومحاولة اقتحام منزلهم بمنطقة التجمع الخامس وإطلاق النيران عليها.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الجاني والضحية وإبنهم الذي وثق الواقعة بهاتفة وهو يطلب من والدته إغلاق الأبواب وعدم السماح لوالده بالدلوف للشقة، الأمر الذي دفع المتهم إلى استلال سلاحه الناري بحوزته، وإطلاق عدة أعيرة نارية صوب زوجته.

وبفحص الفيديو تبين أنه بتاريخ 13 يوليو الماضي تلقى مأمور قسم شرطة التجمع الخامس التابع لمديرية أمن القاهرة، إخطار من أحد المستشفيات يفيد استقبالها سيدة مصابة بطلق ناري عدد 2 طلقة.

على الفور انتقلت قوة أمنية للمستشفى وبسؤال نجلها أقر إن والده طليق المجني عليها حضر لسكنهما ولمنعة من الدلوف للمنزل بسبب هالة العصبية والهياج التي كان فيها، أطلق النيران صوب والدته وأصابها وتركها غارقة في دمائها وهرب.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على رجل الأعمال لشروعة في قتل طليقته بسبب خلافات بينهم بعد أن علم أنها أقامت دعوى نفقة ضده.