خلال يوم واحد.. خبيرة أبراج تتوقع حدثا يهز العالم

لاحظنا سلسلة من الأحداث الفلكية المثيرة التي شهدها العالم منذ بداية العام الجديد، ومع اقتراب نهاية شهر يناير، توقعت خبيرة الأبراج، ماغي فرح، في تصريحاتها التلفزيونية، حدوث حدث مهم يهز العالم في النصف الثاني من الشهر، مما دفع الناس إلى الترقب والتفاؤل بما قد تحمله الأيام القادمة.

وفي تنبؤاتها التلفزيونية، تنبأت خبيرة الأبراج، ماغي فرح، بحدوث تغير كبير في عام 2024، مشيرةً إلى أنه ربما يحدث حدث عالمي في الـ27 من يناير. وأشارت إلى أن اصطفاف الكواكب عادةً ما يرافقه حدوث زلازل، ونقلت توقعاتها بحدوث زلزال في تركيا وإندونيسيا، مستندةً إلى نمط الزلازل الهولندي الشهير.

في توقعاتها، أشارت "ماغي فرح" إلى تصفية الكواكب في الـ27 من يناير الجاري، مع توقع حدث عالمي لم تحدده بوضوح. ومن المتوقع بناءً على ذلك حدوث حدث عالمي، حيث يعتمد عالم الفلك الهولندي توقعاته على حركة الأرض، إلى جانب خبرته الجيولوجية والفلكية، ليتوقع ما قد تشهده الكرة الأرضية من أحداث.

"ماغي فرح" أشارت إلى تنبؤات عالم الزلازل الهولندي بحدوث زلازل في إندونيسيا وتركيا، وقد تحققت تلك التوقعات بالفعل. ففي شهر إبريل الماضي، شهدت إندونيسيا زلزالًا بقوة 7.1 درجة قبالة سواحل سومطرة، وفقًا لتقارير الوكالة الجيولوجية الأمريكية.

قبل حدوث الزلزال بساعات، قام عالم الزلازل الهولندي بتغريد عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، مشيرًا إلى وجود تقلبات في الأيام 21-22 أبريل، مما يشير إلى احتمالية حدوث زلزال بقوة تتراوح بين 6-7 درجات ريختر، وأشار إلى أن المنطقة المحتملة لحدوث الزلزال تقع بالقرب من سواحل سومطرة.

توقعات مثيرة للجدل بدأت تطلقها خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف قبل ساعات من بداية العام الجديد 2024، تناولت حياة المشاهير وعلاقتها بالكوارث الطبيعية التي تصيب العالم. وبالفعل، تحققت اثنان من توقعاتها في غضون 48 ساعة فقط من بداية العام الجديد، مما أدى إلى تصدر اسمها قوائم البحث الشهيرة بحثًا عن تاريخها وسبب شهرتها في عالم الأبراج.

تحققت أولى تنبؤات خبيرة الأبراج الشهيرة صباح يوم الإثنين الموافق 1 يناير، حيث ضرب زلزال مدمر اليابان، وذلك بعدما تنبأت بحدوث كوارث طبيعية في عدة دول من بينها سريلانكا واليابان وجزيرة مالطا خلال الأشهر الأولى من العام الجديد.

أما في اليوم الثاني من العام، فتحققت ثاني توقعات "عبداللطيف"، حيث خسر الملياردير الشهير إيلون ماسك أكثر من 31 مليار دولار من قيمة شركة X التي انخفضت بنسبة تصل إلى 71%، مقارنة بقيمتها عندما اشتراها في نهاية عام 2022، وكانت قد تنبأت بأن "ماسك" سيواجه أزمة اقتصادية كبيرة في عام 2024.