بعائد 250%.. تفاصيل أعلى شهادة ادخار في مصر

يقدم البنك الأهلي الكويتي في مصر أعلى شهادة ادخار لمدة 10 سنوات بعائد تراكمي يصل إلى 250% يتم صرفها في نهاية المدة، مما يعادل عائد سنوي بنسبة 9.59%.

وفقًا لما ذكره البنك الأهلي الكويتي في مصر، يتم إصدار الشهادة بقيمة 1000 جنيه وتتضاعف مضاعفاتها، مع إمكانية استرداد الأموال بعد 12 شهرًا من تاريخ الشراء وفقًا لجدول الاسترداد المعلن. ويتم إضافة العائد تلقائيًا في نهاية فترة الشهادة إلى الحساب الجاري أو التوفير. كما يوفر البنك إمكانية الاقتراض حتى 95% من قيمة الشهادة، وهي متاحة للأفراد الطبيعيين فقط، سواء كانوا مصريين أو أجانب، مع توفير خدمات المصرفية عبر الإنترنت مجانًا.

قبل عدة أيام، أعلن البنك الأهلي الكويتي عن طرح شهادة بعائد تراكمي يبلغ 75% لمدة 3 سنوات، حيث يكون الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها، مع عائد سنوي يبلغ 18.8%. كما يمكن للمشترين الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تصل إلى 95%، ويتم استرداد الأموال بعد مرور 6 أشهر من اليوم التالي لتاريخ الشراء. يأتي هذا الإعلان بعد إطلاق أكبر بنكين حكوميين في مصر، الأهلي المصري ومصر، لشهادات ذات مدة سنة بعائد مرتفع يصل إلى 27% يتم صرفها في نهاية المدة، وعائد سنوي يبلغ 23.5% يتم صرفه شهريًا.