تصريحات نارية من يورجن كلوب ردًا على منتقدي محمد صلاح بسبب مغادرة معسكر المنتخب.. شاهد ماذا قال؟

قام يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بالرد على الانتقادات الموجهة إليه بسبب إعلان عودة محمد صلاح من معسكر منتخب مصر في كوت ديفوار بطريقة مفاجئة لتلقي العلاج على إصابته التي تعرض لها أثناء مباراة غانا في كأس أمم أفريقيا 2023.

وتعرض النجم المصري محمد صلاح لإصاب قوية في العضلة الخلفية، وتم الإعلان عن غيابه في المباراتين الأولى ضد الرأس الأخضر، التي شهدت تأهل المنتخب المصري للدور الثاني من البطولة، والثانية في دور الـ16.

ولكن للجميع مفاجأة عندما أعلن مدرب ليفربول عن عودة محمد صلاح إلى مركز تدريبات الفريق "أكسا" للتأهيل من إصابته وتلقي العلاج، بسبب عدم توافر وسائل العلاج الكافية في كوت ديفوار، وذلك تمهيدًا لمشاركته مع المنتخب المصري في حال تأهلهم للدور نصف النهائي في البطولة.

وصرح كلوب قائلاً: "لا أرغب في أن أكون جزءًا من هذه الجدل، مصر وليفربول لديهما نفس الهدف، وهو جعل صلاح جاهزًا للعب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن. إذا كان بإمكانه البقاء في كوت ديفوار وتلقي العلاج المناسب، فسوف نؤجل عودته".

وأضاف: "عودة صلاح إلى ليفربول ليس لأننا نرغب في أخذه من مصر، بل لتوفير أفضل طرق العلاج الممكنة، وهذا هو كل ما نسعى إليه".

وتابع: "إذا أصبح محمد صلاح جاهزًا بنسبة 100٪، فسيذهب إلى كوت ديفوار للمشاركة مع منتخب مصر إذا تأهلوا، صلاح يرغب في ذلك، ونحن لا نخطط لأي شيء آخر، ونحن نتحلى بالصدق. عندما تحدثت عن عودة صلاح، كان ذلك استنادًا إلى الاتفاق بين ليفربول والاتحاد المصري، ولم أعلن الأمر بمفردي".

وأضاف: "إذا كان هناك من يشكك في ولاء صلاح لمنتخب مصر، فيجب عليه أن يسأل نفسه إذا كان ولاؤه قويًا للمنتخب المصري، لأن صلاح هو أكثر مصري لديه ولاء وانتماء ووطنية قابلته فى حياتى".