تفاصيل تفاوض الأهلي على شراء حارس بديل للشناوي وبيع مصطفى شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف النادي الأهلي من التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد إصابة قائد الفريق محمد الشناوي في الكتف أثناء مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتعرض الشناوي للإصابة خلال مباراة منتخب مصر مع الرأس الأخضر، وتم استبداله بمحمد أبو جبل.

وأكد شوبير في تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" على رايو أون سبورت، أن الأهلي يرغب فعليًا في ضم حارس مرمى جديد بناءً على طلب المدير الفني مارسيل كولر.

وبدأ النادي مفاوضات مع طارق أبو العينين، المشرف على فريق الكرة بنادي سيراميكا، للتعاقد مع محمد بسام بعد عودة مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون، الذي يميل أيضًا إلى التعاقد مع بسام لتعويض غياب الشناوي.

وأشار شوبير إلى أن الأهلي طلب استعارة محمد بسام لمدة 6 أشهر من سيراميكا، وأن سيراميكا ليس لديه مانع من رحيل حارسه إلى القلعة الحمراء، ولكنه طلب الحصول على خدمات مصطفى شوبير في المقابل.

ومع ذلك، يتحفظ الأهلي على رحيل شوبير وعرض على مسؤولي سيراميكا ضم حمزة علاء بدلاً منه، لكن هذا العرض تم رفضه، واشترطوا ضم شوبير مقابل رحيل بسام، الذي يعتبر الحارس الأساسي لسيراميكا ومن الصعب التفريط فيه.

وأضاف شوبير أن المفاوضات بين الناديين توقفت بسبب عدم التوصل إلى اتفاق، ومن المتوقع أن يعود الأهلي للتفاوض مجددًا في محاولات مستقبلية لشراء بسام.

رتمت اقتراح عودة علي لطفي، حارس زد الأهلي، ولكن المدرب السويسري كولر أكد أن لطفي كان متواجدًا لفترة قصيرة وطلب الخروج، وأنه طلب تأجيل ملف عودته حتى يتم تحديد موقف بسام.

وأكد شوبير أن الأهلي يرفض رحيل مصطفى شوبير وحتى الآن لم يجد البديل المناسب لتعزيز حراسة المرمى، وأنه يركز جديًا على محمد بسام.