تكاثر في السحب وأمطار خلال الساعات القادمة على هذه الأماكن.. تفاصيل

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة في مناطق متفرقة من شمال البلاد، ممتدة من القاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد والصحراء الغربية.

وأوضحت الهيئة أن هذه السحب ستترافق مع سقوط أمطار متفاوتة الشدة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية.

من المتوقع أن تتأثر المناطق الداخلية بسقوط الأمطار مع تقدم الوقت وساعات النهار، إلا أنها قد تكون أقل حدة، ومن المتوقع أن تكون هناك فرصة لسقوط الأمطار في مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى مساء اليوم.

وفيما يتعلق بالأحوال الجوية لهذا اليوم الخميس، من المتوقع أن يكون الطقس مائلاً للبرودة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع وجود ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 أما في المناطق الشمالية الغربية، فمن المتوقع أن يكون الطقس شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر. وقد يتشكل الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم، من المتوقع أن تكون العظمى في القاهرة حوالي 18 درجة مئوية والصغرى حوالي 12 درجة مئوية. 

في الإسكندرية، من المتوقع أن تكون العظمى حوالي 18 درجة مئوية والصغرى حوالي 12 درجة مئوية.

 في مطروح، من المتوقع أن تكون العظمى حوالي 18 درجة مئوية والصغرى حوالي 11 درجة مئوية.

 أما في سوهاج وقنا وأسوان، فمن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة بين 19-20 درجة مئوية للعظمى و8-11 درجة مئوية للصغرى.