تطل على الأهرامات.. تفاصيل طرح شقق سكنية في فاخرة بأبراج مدينة حدائق أكتوبر

طرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بإشراف هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وحدات سكنية كاملة التشطيب في مشروع "Valley Towers" بمدينة حدائق أكتوبر.

يأتي هذا الإعلان في إطار جهود الدولة لتوفير وحدات سكنية مناسبة لشرائح المجتمع المختلفة وتلبية رغباتها.

وأكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن سياسة الوزارة تهدف إلى توفير الوحدات السكنية لجميع شرائح المجتمع، وتعتمد على ثلاثة محاور رئيسية.

وتشمل هذه المحاور توفير وحدات فاخرة لأصحاب الدخل العالي بأسعارها الحقيقية، وتوفير وحدات مناسبة لأصحاب الدخل المتوسط، وتوفير وحدات إسكان اجتماعي مدعوم لشريحة محدودة الدخل.

ويتم تحقيق ذلك من خلال استخدام هامش الربح الحاصل عن الوحدات الفاخرة لدعم تلك الشرائح، وهذا يعكس مبدأ العدالة الاجتماعية.

وأشار الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات، إلى أن الوحدات السكنية في مشروع "Valley Towers" تتمتع بموقع متميز في مدينة حدائق أكتوبر، حيث تقع على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات.

تتراوح مساحات الوحدات بين 95 و100 متر مربع، وسيتم الإعلان في وقت قريب عن شروط الطرح وطريقة الحجز وأسعار الوحدات وأنظمة السداد.