آخر تطورات علاج محمد الشناوي في ألمانيا

أبدى خالد بيبو، مدير الكرة في نادي الأهلي، والجهاز الطبي للفريق، اهتمامًا بالغًا بالتواصل مع قائد الفريق، محمد الشناوي، للتأكد من حالته الصحية خلال رحلته إلى ألمانيا.

ويهدف الاتصال إلى عرض حالته على طبيب متخصص لتحديد ما إذا كانت هناك حاجة لإجراء عملية جراحية لتثبيت كتفه المصاب.

وتعرض محمد الشناوي لإصابة في كتفه خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

وفي مساء الثلاثاء الماضي، سافر محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم، إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية عند أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف.

وتم التنسيق بين المنتخب والنادي الأهلي لتسهيل سفر محمد الشناوي إلى ألمانيا بعد صعوبة في استكمال مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، نظرًا للإصابة التي تعرض لها في كتفه.

بعد إجراء الأشعة والفحوصات في كوت ديفوار خلال الساعات الماضية، تبين أن محمد الشناوي، حارس الأهلي والمنتخب الوطني، بحاجة لإجراء عملية جراحية في كتفه.

وسيحتاج الحارس الدولي فترة علاج تصل إلى أربعة أشهر للتعافي من هذه الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر والرأس الأخضر يوم أمس.

ومن المقرر تحديد المدة الرسمية للعلاج بعد إجراء العملية الجراحية، التي قد تتم في أوروبا، بالتنسيق بين مسئولي الأهلي ومنتخب مصر.

ومن المفترض أن يتكفل اتحاد الكرة بتكاليف العملية، حيث تعتبر الإصابة حدثت أثناء مشاركته مع المنتخب في بطولة رسمية.