أمينة خليل تكشف عن رأيها في محمد ممدوح

شهدت سينما مدينة 6 أكتوبر أمس الثلاثاء احتفالًا خاصًا بعرض فيلم "وش في وش"، حيث تم إطلاقه للجمهور، اليوم الأربعاء، في دور العرض السينمائية.

ينافس الفيلم بشكل حماسي في موسم الصيف، وقد حضر الحدث العديد من صناع الفيلم بما في ذلك محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأنوشكا، ومحمد شاهين، وأسماء جلال، وأحمد خالد صالح، ومحمود الليثى، ودنيا سامي، وخالد كامل، وسلوى محمد على.

وعبرت النجمة أمينة خليل عن سعادتها بالتعاون المستمر مع النجم محمد ممدوح في العديد من الأعمال السابقة وخاصة فيلم "وش في وش".

قالت: "محمد ممدوح هو زميلي وصديقي وحبيبي، وأنا أستمتع وأشعر بالراحة الكبيرة عندما أعمل معه.

وأضافت، نحن نستمتع ببعضنا البعض ونخرج بأفضل ما لدينا في العمل، وهو ممثل لا يتملك الأنانية بأي شكل من الأشكال، دائماً يجعل الممثل الآخر يظهر بأفضل صورة له.

واستكملت خليل، هذا هو ما أحبه فيه بشدة، ونحن متناغمون تمامًا في اختيار الأعمال، وهذا أمر أحبه كثيرًا، قلب محمد ممدوح أبيض، وأنا أحبه جدًا".

وعن كواليس تصوير الفيلم، تحدثت أمينة خليل عن الأجواء المرحة التي سادتها.

قالت: "كانت كواليس التصوير مضحكة للغاية، فكنا نحن الممثلون الاثني عشر في مكان واحد، وكان برفقتنا بيومي فؤاد ومحمود الليثى.

وأضافت، كان علينا أن نضحك طوال الوقت، واستمتعنا كثيرًا خلف الكواليس، وبصرف النظر عن الضحك، كان الأمر صعبًا في البداية بسبب العدد الكبير من الممثلين، وكان يستلزم منا التنسيق والتركيز لتنفيذ المشهد الذي استغرق الأمر وقتًا".

فيلم "وش في وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماءجلال، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لطيف داخل شقة زوجية، حيث يجتمع فيها عائلتي الزوج والزوجة اللتين تتمتعان بثقافات مختلفة.

تنشأ بينهما العديد من المشكلات والصراعات، ويتم اكتشاف ما يحدث داخل الشقة خلال ليلة واحدة.