تصريح ناري من أحمد الفيشاوي بشأن أعماله القادمة يثير الجدل.. ما هو؟

أكد الفنان أحمد الفيشاوي عزمه على استمرار تقديم الأعمال الكوميدية خلال السنوات القادمة.

أكد أحمد الفيشاوي في تصريحات تلفزيونية على هامش المؤتمر الصحفي لفيلم "عادل مش عادل" أنه يعتزم استمرار تقديم الأفلام الكوميدية لفترة تصل إلى 10 سنوات مقبلة، مشيرًا إلى أن هذا الاتجاه يأتي نتيجة لتفاعل الجمهور مع هذا النوع من الأعمال في ظل حالة التعب والزهق التي يعيشها الناس.

تقديرًا للظروف الإنسانية، قررت الشركة المنتجة لفيلم "عادل مش عادل" إلغاء العرض الخاص والتبرع بتكاليف العرض لصالح أهالي غزة. سيقتصر الأمر على إقامة مؤتمر صحفي مساء يوم الإثنين مع أبطال العمل ووسائل الإعلام للحديث عن الفيلم.

ظهر الفنان أحمد الفيشاوي بشكل مختلف على الأفيش الدعائي، ما أثار تفاعل الجمهور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لتغييره عن الأعمال التي قدمها مؤخرًا. يعتبر فيلم "عادل مش عادل" التعاون الثالث بين أحمد الفيشاوي والمخرج أحمد يسري، بعد النجاح البارز الذي حققاه في أفلام "ريستا" و"45 يوم".

وفيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي،دينا، محمد رضوان، أوتاكا،بدرية طلبة،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية وحصلت على أكثر من ١٣٠ مليون مشاهدة على موقع يوتيوب والفيلم إنتاج عز غنيم وهيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.