تعرف على تشكيلة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر في أمم أفريقيا اليوم

مباراة المنتخب المصري أمام الرأس الأخضر (كاب فيردي) في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 تشكل مصدر قلق وتوتر لعشاق الساحرة المستديرة في مصر في هذه اللحظات، حيث يسعى منتخب مصر إلى الانتصار لضمان تأهله إلى الدور الـ16 بعد تعادله في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات أمام موزمبيق وغانا.

مع غياب النجم محمد صلاح، الذي خرج من حسابات المدير الفني للمنتخب بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة، يتعين على باقي اللاعبين تقديم أداء مميزًا لتعويض غيابه.

وترقبًا للتشكيلة الرسمية التي سيختارها المدرب، ينتظر عشاق الكرة المصرية بفارغ الصبر فرصة رؤية الفريق يتألق ويحقق الفوز الضروري لتحقيق التأهل ومواصلة المشوار في البطولة الأفريقية.

وتشير مصادر مقربة من الجهاز الفني للمنتخب المصري إلى كشف بعض ملامح التشكيل المتوقع أمام منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

وفقًا للمصادر، يبدو أن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا قد قرر أن يكون مروان عطية ضمن تشكيلة المنتخب المصري الأساسية أمام منتخب الرأس الأخضر، وهذا بديلاً عن محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي.

تشكيلة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر

ووفقا للمصادر المقربة من الجهاز الفني للفراعنة، من المتوقع أن تكون تشكيلة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية، على النحو التالي:-

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد حمدي- محمد عبدالمنعم- أحمد حجازي- عمر كمال.
  • خط الوسط: مروان عطية- حمدي فتحي- إمام عاشور.
  • خط الهجوم: تريزيجيه أو زيزو- مصطفى محمد- عمر مرموش.