خبير لوائح يفتح النار على ليفربول بعد استدعاء محمد صلاح من معسكر منتخب مصر

آثار إعلان يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن عودة النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف الريدز بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، حالة واسعة من الجدل والغضب.

ومن جانبه، كشف خبير اللوائح عامر العمايرة في منشور على فيسبوك، أنه في حال كان فريق ليفربول يرغب في متابعة تأهيل محمد صلاح وحمايته من الإجهاد العضلي، يُفضل إرسال الجهاز الطبي والتأهيلي للفريق إلى مصر بدلاً من أن يسافر اللاعب إلى إنجلترا، وذلك لضمان أفضلية التأهيل في معسكر المنتخب الوطني.

وأضاف "العمايرة" في منشوره: "‏لو نادى ليفربول خايف على لاعبه محمد صلاح و عايز يشرف على تأهيل اللاعب من الإجهاد العضلى عشان الجهاز الطبي والتأهيلى بالمنتخب الوطني مش هيعرف يأهل اللاعب بمعسكر المنتخب الأفضل بلاش سفر كابتن المنتخب إلى إنجلترا.. ابعت يا كلوب جهازك الطبى لكوت ديفوار كابتن المنتخب عنده مهام خارج الملعب".

كان محمد صلاح قد تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب مصر مع غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، حيث خرج من الملعب في الشوط الأول بسبب الإصابة.

يأتي هذا القرار في إطار السعي لتأمين التأهيل المثلى لصلاح وضمان عودته بشكل آمن إلى المشاركة الفعّالة مع ليفربول بعد التعافي من الإصابة.