تعليق ناري من ماجدة خير الله ضد منتقدي ظهور نجاة الصغيرة

ماجدة خير الله هاجمت عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك الأشخاص الذين انتقدوا ظهور الفنانة نجاة الصغيرة في حفل جوائز Joy Awards.

وقالت خير الله: "بص لصورة أمك وهي في فستان العرس يوم فرحها، ثم صورتها بعد أن أنجبتك وصار لها أبناء وأحفاد، وشوف هايجيلك قلب تسخر من تقدم فنانة في العمر لها تاريخ كبير مثل نجاة، ولا لأ".

في عام 2021، أثارت شائعة تدهور صحة الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة العديد من ردود الفعل القلقة حيال النجمة التي غابت عن الأضواء لسنوات.

نجاة حسمت الأمر بقبول عرض الإعلامي عمرو أديب، الذي اتصل بها عبر مكالمة صوتية مباشرة على الهواء من خلال برنامجه. أكدت نجاة للجمهور أنها بخير وفي حالة صحية جيدة.

تحدثت الفنانة عن العديد من الأمور، بما في ذلك سبب غيابها الفني. أشارت إلى رغبتها في العودة إذا كان هناك عمل جيد يقنعها، لكنها واجهت صعوبات بسبب غياب معظم العازفين والملحنين الذين عملوا معها. تعبر عن صعوبة العثور على مناسبين للتعاون، وتتمنى العثور على أشخاص يساعدونها في تنفيذ أفكارها وتحفيزها للعودة للساحة الفنية.

تؤكد نجاة أن هذا الأمر قد يكون تحدًا في التنفيذ، ولكنها ستحاول بإذن الله تقديم شيء فني قريبًا. تقضي وقتها في المنزل، حيث تستغل الوقت في الاستماع إلى الموسيقى، وتشير إلى حبها لسماع العديد من المقاطع الفنية لكوكب الشرق، أم كلثوم.

نجاة أشارت إلى أنها كانت محظوظة وتعتبر ذلك نعمة أنها تمكنت من معاصرة كوكب الشرق أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب.