بلاغ على مكتب وزير الداخلية بشأن تسريبات صلاح محسن لاعب الأهلي.. ما القصة؟

قدم هاني سامح المحامي، اليوم الأحد، بلاغًا حمل رقم 7514394 إلى وزير الداخلية، يطلب فيه المساعدة الفنية من مباحث تكنولوجيا المعلومات لتتبع حساب باسم "إسراء سامح" على منصة إنستجرام تدعي صحبته أنها زوجة لاعب الأهلي صلاح محسن.

وأفاد البلاغ بأن المجتمع المصري تفاجأ بظهور موقع إلكتروني باسم فتاة يُزعم أنها زوجة اللاعب صلاح محسن، يُطلق عليه اسم إسراء سامح 37.

وقامت وسائل الإعلام المصرية بنشر محتوى يُزعم أنه يتعلق بعلاقات وصداقات بين فتيات واللاعب صلاح محسن، مرفقًا ذلك بصور وأسماء فتيات.

وأشار البلاغ إلى أن هذا الفعل يُعد جريمة اعتداء فعلي على القيم الإنسانية وحقوق الأفراد، خاصة فيما يتعلق بجرائم تكنولوجيا المعلومات مثل سوء استخدام وسائل الاتصالات وتزوير الرسائل والصور.

كما أنه يتسبب في الإساءة لقيم الأسر المصرية من خلال نشر فضائح بين الأزواج والمطلقين. وعليه، طالب المحامي بإجراء تحقيق ومن ثم إحالة صاحبة حساب إسراء سامح على إنستجرام إلى المحاكمة الجنائية.

يذكر أن واقعة اللاعب صلاح محسن أثارت ردود فعل كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور خاصة من هاتفه، حيث ادعت سيدة أنها زوجته إسراء سامح ونشرت رسائل خاصة بين اللاعب وفتيات أخريات.

كما نشر حساب آخر باسم إسراء تدّعي أنها زوجته، منشورًا يفيد بفتحها لهاتفه الخاص لاكتشاف علاقاته الأخرى.