صلاح محسن في الزمالك بعد الرحيل عن الأهلي.. ما القصة؟

أعلن الإعلامي أحمد شوبير أن لاعب الأهلي صلاح محسن يرغب في الانتقال إلى الزمالك بعد أن خرج من حسابات المدير الفني للأهلي مارسيل كولر.

وأكد شوبير خلال برنامجه على إذاعة أون سبورت إف إم أن الأهلي انتهى من عملية إعارة اللاعبين الذين تجاوزوا السن المحددة، وبالتالي فإن صلاح محسن سيغادر النادي.

ولكن ستكون هناك شروط لرحيله تتعلق باتفاق ثلاثي بين الأهلي واللاعب والنادي الذي سينتقل إليه.

وأضاف شوبير أن أكبر عرض تلقاه صلاح محسن كان من نادي سيراميكا، وأن اللاعب كان مضطرًا للموافقة على الرحيل، حيث إذا رفض العرض، فلن يلعب في الأهلي.

وأشار شوبير إلى أن ثقة كولر في صلاح محسن تراجعت ليس بسبب تعاقده مع وسام أبو علي، ولكن بسبب غياب اللاعب عن التدريبات دون إذن وتقديمه أسبابًا غير مقنعة للجهاز الفني، مما أدى إلى تعرضه لعقوبات قاسية.

وأكد شوبير أن صلاح محسن يرغب بشدة في الانتقال إلى الزمالك، وأن النادي الأبيض لا يمانع في ذلك، حيث طلب منه الزمالك أن ينهي علاقته مع الأهلي قبل الانضمام.

وبدء اللاعب بذلك بعدما حاول إثارة غضب المسئولين في الأهلي، وقام بنفس المحاولات مع مسئولي نادي مودرن فيوتشر بعدما كان قريبًا من الانتقال إليهم، لكن المسئولين تراجعوا بسبب سلوكه، حيث قالوا "نحن نادٍ كبير ولا يُعامل أحد بتلك الطريقة".

خاص صلاح محسن 100 مباراة مع الأهلي، سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 6 آخرين، وتلقى 6 بطاقات صفراء.

ولعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع سيراميكا، وعاد للأهلي في بداية هذا الموسم، قبل أن يتم استبعاده من التشكيلة الأساسية.