هل تعود وحش الكون لعصمة "العوضي"؟

إن اسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي يظل في صدارة محركات البحث، بعد تحقق تنبؤات خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبداللطيف حول انفصالهما. تأكيداً على التوقعات التي قدمتها خبيرة الأبراج عبير فؤاد في ديسمبر 2022 بشأنهما.

خبيرة الأبراج عبير فؤاد قد توقعت أن علاقة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي لن تكون متوافقة وستواجه مشاكل، مشيرة إلى قوة شخصيتهما واستقلاليتهما، مما يجعل التوافق بينهما أمرًا صعبًا.

بحسب تحليل خبيرة الأبراج عبير فؤاد، يُظهر أن برجي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي (الجدي والقوس على التوالي) غير متوافقين. التوقعات تشير إلى تردد وحيرة في اتخاذ القرار من جانب ياسمين، بينما يُظهر العوضي إحباطًا شديدًا، ويُتوقع أن يكون لديه أسوأ حظ في ذلك الوقت. وتشير التوقعات لعام 2024 إلى أن ياسمين قد تعاني من فقدان لتوازنها النفسي وتظهر ميلاً للابتعاد عن الأضواء.

توقعات خبيرة الأبراج عبير فؤاد تشير إلى عدم احتمالية عودة الثنائي هذا العام، ما لم يحدث تغيير إيجابي في شغل ياسمين عبدالعزيز وتحسن في حالة العوضي. تشير إلى أنهما قد يبتعدان عن الأضواء في هذه الفترة، وتوضح أن إعادة العلاقة في هذا الوقت قد يؤدي إلى فشل جديد، لكن إذا كان هناك تغيير إيجابي ودخول في علاقة جديدة، فقد يحدث ذلك نهاية العام.