موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء الكان 2023

تغادر بعثة فريق الكرة في النادي الأهلي إلى الإمارات غدًا السبت، للدخول في معسكر تدريبي مغلق يمتد من يوم 20 يناير حتى 28 يناير الحالي.

وخلال المعسكر، سيتم خوض فريق الأهلي مبارتين ودّيتين استعدادًا للمرحلة المقبلة وخاصةً مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الـ16 أو 17 فبراير كجزء من الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

تم تكليف خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، بمهمة رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم خلال المعسكر في الإمارات.

وحرص بيبو على إتمام كافة الترتيبات اللازمة للمعسكر، بما في ذلك تلبية متطلبات الجهاز الفني والإداري وضمان توفر الملاعب التدريبية.

كما قام بتنسيق المباريات الودية والأمور التنظيمية الأخرى خلال فترة المعسكر.

يجري الأهلي معسكره في الإمارات بدون لاعبيه الدوليين الذين يشاركون في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويتواجد 7 لاعبين من الأهلي في منتخب مصر الأول، وهم: محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام شباب بلوزداد

سيخوض الأهلي أول مباراة مع شباب بلوزداد في الـ16 أو 17 فبراير المقبل، وذلك في المباراة التي تأجلت من الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويتنافس الأهلي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، وتضم الأندية التالية: شباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.

بدأ الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا الحالي بتجاوز فريق سانت جورج الإثيوبي بنتيجة 3-0 و4-0، وثمنها انتصار 3-0 على ميدياما الغاني في أول جولة من دور المجموعات في استاد السلام.

ثم تعادل 1-1 مع يانج أفريكانز التنزاني وتعادل سلبيًا مع شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة.