"الأرصاد" تحذر من الأمطار.. وانخفاض الحرارة 5 درجات في هذا التوقيت

تشير توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى احتمالية سقوط أمطار متفاوتة الشدة على السواحل الشمالية والوجه البحري اعتبارًا من الإثنين 22 يناير. يُنصح بمتابعة تحديثات الأرصاد للمعلومات الأكثر دقة وتحديثًا.

توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية تُشير إلى انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد، بما في ذلك القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، اعتبارًا من الإثنين 22 يناير، مع نشاط للرياح على بعض المناطق، مما يزيد من إحساس ببرودة الطقس. يفضل متابعة تقارير الأرصاد للحصول على معلومات أكثر دقة.

اليوم، يتوقع أن يكون الطقس مائلًا للدفء نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فيما يكون دافئًا في جنوب سيناء وجنوب الصعيد. ويتوقع أن يكون الطقس شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على معظم المناطق، مع احتمال تكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد. كما قد تشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة صباحاً شبورة مائية، ويفضل أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة.

توقعات اليوم تشير إلى هطول أمطار خفيفة على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية بنسبة حدوث تقدر بحوالي 30% على فترات متقطعة. درجات الحرارة في القاهرة تتراوح بين 13 و22 درجة مئوية، بينما تتراوح في الإسكندرية بين 12 و21 درجة مئوية. والبحر الأحمر والبحر المتوسط يكونان معتدلين.