الأهلي على أعتاب صفقة جديدة في يناير من نادي غير متوقع

يبدو أن إدارة النادي الأهلي قد بدأت مفاوضات مع نادي حرس الحدود للتعبير عن اهتمامها بشراء محمود ممدوح، مهاجم الفريق العسكري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

يأتي ذلك بعد تألق ممدوح في صفوف فريقه، حيث أصبح هداف دوري المحترفين.

يبلغ محمود ممدوح من العمر 23 عامًا وقد قدم أداءً مميزًا مع حرس الحدود في دوري المحترفين، ما جعله يحظى باهتمام العديد من الأندية، بما في ذلك الأهلي وزد.

وفقًا لمصدر، يرفض حرس الحدود بيع محمود ممدوح في فترة الانتقالات الشتوية ويفضل تأجيل الأمر حتى فترة الانتقالات الصيفية، نظرًا للحاجة إلى خدماته في محاولتهم للصعود إلى الدوري الممتاز في الموسم القادم.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي الأهلي تناقش أكثر من سيناريو للتعاقد مع ممدوح، سواءًا بضمه في يناير الحالي كصفقة ثالثة في فترة الانتقالات الشتوية، أو ضمه وإعارته لأحد أندية الدوري الممتاز لكسب الخبرة قبل الانضمام إلى الفريق الأحمر في الموسم المقبل، أو الاحتفاظ به في صفوف حرس الحدود حتى نهاية الموسم الحالي وانضمامه للأهلي بعد انتهاء فترة الإعارة.

ولاقى محمود ممدوح إعجاب لجنة التخطيط في الأهلي، وتم تقديم تقرير عنه للمدرب مارسيل كولر من قبل لجنة الكشافة، والتي أبدت إعجابها باللاعب وعرضت مقاطع فيديو على الجهاز الفني الذي رحب بالتعاقد مع هذا اللاعب الشاب.