كيف تربح 100 ألف جنيه شهريا من أعلى شهادة في تاريخ البنوك؟

يقدم البنك الأهلي ومصر حاليًا شهادات جديدة لمدة عام بعائد 27% يصرف نهاية المدة، وعائد 23.5% يصرف شهريًا، مع الحد الأدنى للشراء ألف جنيه ومضاعفاتها. يتيح هذا الاستثمار فرصة للحصول على أرباح تصل إلى 135 ألف جنيه، مما يجعله خيارًا جذابًا في تاريخ القطاع المصرفي.

فإذا كان لديك مبلغ 500 ألف جنيه واخترت شراء شهادة بعائد 27% لمدة عام، ستتيح لك هذه الاستثمارات الحصول على أرباح تصل إلى 135 ألف جنيه عند تصريفها في نهاية المدة. بالنسبة للشهادة بعائد 23.5%، سيكون العائد حوالي 9792 جنيه شهريًا، مما يوفر إضافة آخرى للعائد على الاستثمار الشهري.

تأتي تفاصيل الشهادات الجديدة من البنكين الأهلي المصري ومصر بإمكانية الاقتراض بضمان الشهادة، وكذلك إصدار بطاقات ائتمانية. يتيح هذا الخيار للأفراد البالغين والقصر، سواء كانوا مصريين أو أجانب، الاستفادة من فرص الائتمان والتمويل باستخدام الشهادات كضمان.

يتيح البنكان الأهلي المصري ومصر استرداد الشهادة بعد مرور 6 أشهر من اليوم التالي للشراء، حيث يمكن استردادها بكامل قيمتها الاسمية في نهاية مدتها. العائد على الشهادات الجديدة يظل ثابتًا طوال المدة، ويبدأ احتسابه من يوم العمل التالي للشراء. يمكن للأفراد شراء هذه الشهادات عبر الإنترنت البنكي، أو من خلال التطبيقات البنكية، أو عبر ماكينات الصراف الآلي، أو حتى من خلال زيارة الفروع.