وهو فاتح لايف.. تفاصيل انقلاب سيارة فنان شهير

كشفت الفنانة منة جلال عن تعرض الفنان فادي خفاجة لحادث سير مروع أدى إلى انقلاب سيارته أثناء ظهوره في بث مباشر على تطبيق تيك توك.

وكتبت منة جلال: "يا جماعة، اللي يعرف يوصل لفادي خفاجة، خفاجة الممثل، كان لايف على تيك توك والعربية اتقلبت به، وتليفونه فصل".

وأثار الفنان فادي خفاجة، حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما ظهر في مقطع فيديو عبر منصة الـ تيك توك، في حالة انهيار وشكوى، فما قصته وماذا قال؟

يظهر أن الفنان فادي خفاجة قد ظهر في بث مباشر عبر منصة تيك توك، حيث أعرب عن حالة انهيار نفسي وشكوى من قلة فرص العمل التي تعرض عليه. قد دفعته هذه الظروف إلى اللجوء إلى منصة تيك توك لكسب الأموال والحصول على الدعم من خلال إنشاء محتوى قصير.

وأثار مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الفنان الشاب فادي خفاجة، حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ انقسم مستخدمو السوشيال ميديا بين متعاطفين معه وبين غاضبين منه لانضمامه إلى عالم التيك توك، خاصة أنه ظهر خلال مقطع الفيديو يتلفظ بألفاظ خارجة ويهاجم نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، وقال خلال البث المباشر:

«أنا تعبان وضيعت عمري كله في المعهد العالي للفنون المسرحية، أنا متخرج بتقدير جيد جدًا، ومن حقي أشتغل وأمثل، لو العبد لله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة مين يشتغل، أنا واثق في نفسي جدًا».