بعد طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي.. ماذا عن بقية تنبؤات ليلى عبد اللطيف لـ 2024؟

حالة من الجدل تعيشها الأجواء الفنية ومتابعين الوسط بعد إعلان خبر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وأتى ذلك تزامنا مع عيد ميلادها الـ 44 .

وعقب اعلان هذا الخبر، انهالت التعليقات هل تحقق تنبأ ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج، التي تنبأت بطلاق ياسمين والعوضي خلال 2024 أو 2025.

ولقى هذا التنبأ انزعاج ياسمين عبد العزيز، وعلقت قائلة: "يا ساتر يا رب، بلاش أنتي يا ليلى".

وعلق العوضي على منشور زوجته حين ذلك قائلا:" “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

وبين تنبأت وردود صادمة من أبطال القصة، واحتفال أمس من الزوج المحب لزوجته بعيد ميلادها، وبقرار انفصال، أحداث كلها جعلت الجميع في حالة ذهول وتساؤلات ماذا يحدث؟، وما القصة؟، وهل ماتم اعلانه صحيح أم صعود بالتريند؟.

تساؤلات كثيرة نبحث عن اجابتها في ظل صمت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد كلمات مختصرة باعلان الانفصال وتمني كل واحد للأخر الخير.

الجدير بالذكر أن نشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشور يتضمن خبر انفصالها عن أحمد العوضي قائلة:"تم الطلاق الرسمي بين وبين أحمد العوضي، كل الاحترام والتقدير".

ويذكر أن ياسمين قبل ساعات من خبر الانفصال نشرت صورة تتضمن كلام حزين يدل على الصدمة في الحب وأن المسرف في حبه دائما خسران.

فا كتبت عبد العزيز قائلًة: "أكبر درس اتعلمته في حياتي إنه بالطيبة والحب دائمًا خسران".

ومن الواضح أنها كانت رسالة تمهيدية من الفنانة للإعلان عن خبر طلاقها من العوضي.

الجدير بالذكر أن احتفل أحمد العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز الـ بطريقته الخاصة عن طريق إرسال لها رسالة رومانسية من خلال نشر صورة لهما عبر حسابه الخاص على موقع "إنستجرام"، معلقًا عليها: كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".