ردود أفعال صادمة من الفنانين على طلاق "العوضي" وياسمين عبد العزيز

"حلوة البدايات" أغنية معبرة ألفها النجم عمرو دياب، وعلى ما يبدو أن خالد تاج الدين قد اتخذها وسيلة للتعبير عن تعاطفه أو تعاطفه مع خبر انفصال النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي. الفن يظل لغة تعبر عن المشاعر بشكل فريد وقد يكون هذا وسيلة للتعبير عن الأحداث والمشاعر الشخصية.

ونشر خالد تاج الدين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو للنجمة ياسمين عبد العزيز وهي تغني على نغمات أغنية “حلوة البدايات” لعمرو دياب والتي ألفها له في عام 2020.

فيما كان قد كتب وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابه على Facebook: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم"، واكتفى بهذه الجملة دون كتابة أي شيء آخر لكن كل التعليقات كانت تسأله عن خبر الطلاق".

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر يعكس الاهتمام الشديد بحياة النجوم، وقد يكون البعض صعب عليهم تصديق الأمور الشخصية للمشاهير. من جهة أخرى، عدم تعليق أحمد العوضي على الخبر يزيد من حالة التوتر والتكهنات حول هذا الانفصال.

يبقى الوقت هو العامل الحاسم للتأكد من صحة الأخبار ومدى تأثيرها على حياة الفنانين.

وتحتفل اليوم ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها، وكان أحمد العوضي نشر صورة له معها وكتبت ليهنئها: "كل سنة وإنتي طيبه يا حبيبتي ... العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".