شاهد.. لحظة عقد قران رئيسة وزراء نيوزيلندا السابقة

تزوجت رئيسة وزراء نيوزيلندا السابقة جاسيندا أرديرن من شريكها كلارك غيفورد بعد خمس سنوات من الخطوبة وتأجيل الزفاف بسبب جائحة فيروس كورونا.

 أقيم الحفل الخاص يوم السبت، وهذا يعد خبرًا سعيدًا للثنائي بعد فترة من الانتظار.

أبقى الزوجان على تفاصيل حفل زفافهما بسرية، ولكن يُقال أن الحفل أُقيم في مزرعة كروم فاخرة بمنطقة خليج هوكس، حيث تتميز بإطلالاتها الخلابة، وتبعد حوالي 325 كيلومترًا عن العاصمة ويلنغتون في نيوزيلندا.

يُعتقد أن تمت دعوة العائلة والأصدقاء المقربين فقط، بالإضافة إلى عدد قليل من زملاء جاسيندا أرديرن السابقين في البرلمان، ومن بينهم خليفتها ورئيس الوزراء السابق كريس هيبكنز، مما يمنح الحفل طابعًا حميميًا ومحدود الحضور.

تقابلت الشرطة مع مجموعة صغيرة من المتظاهرين الذين قاموا بلصق العديد من الملصقات المناهضة للتطعيم على السياج خارج مكان الحفل. ورصد أحد المتظاهرين يحمل لافتة كتب عليها "حتى لا ننسى أوامر التطعيم" على مشارف العقار.

يبدو أن جاسيندا أرديرن وكلارك غيفورد شرعا في المواعدة في عام 2014، وأصبحا مخطوبين بعد خمس سنوات. وبسبب القيود الناتجة عن جائحة كوفيد-19، تم تأجيل حفل الزفاف الذي كان من المقرر عقده في صيف نصف الكرة الجنوبي لعام 2022.

جاسيندا أرديرن أصبحت زعيمة لنيوزيلندا في عام 2017 وهي في الـ37 من عمرها، وسرعان ما أصبحت رمزًا عالميًا لليسار. تجسدت كقائدة تتميز بأسلوب جديد في القيادة، حيث نالت إعجاب العالم عبر تعاطفها مع الحوادث الكبيرة مثل حادث إطلاق النار الجماعي وجائحة فيروس كورونا. في عام 2018، أصبحت ثاني زعيمة عالمية منتخبة تلد أثناء توليها المنصب، وجلبت ابنتها الرضيعة إلى قاعة الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

الصورة عن رئيسة الوزراء السابقة
الصورة عن رئيسة الوزراء السابقة
الصورة عن رئيسة الوزراء السابقة
الصورة عن رئيسة الوزراء السابقة