تامر حسني لـ طفل على انستجرام: كنت بغني بمقورة الكوسة (صورة)

قام الفنان تامر حسني بمشاركة مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" في حسابه على تطبيق إنستجرام، يظهر طفلًا وهو يؤدي أغنية باستخدام فرشاة كميكروفون.

وعلق تامر حسنى على الفيديو :"يا واد أنت يا تامر يا حسني أنت ربنا يحميك يا حبيبي اهتموا به وواضح إنه فنان أنا ياما زمان غنيت زيه كدة في الفُرشة، ومرة في المقورة بتاعت الكوسة عادي يعني دي البوادر الطبيعية بتاعة اللي هيبقوا فنانين.

تامر حسني أحيا حفلاً غنائيًا ضخمًا مؤخرًا ضمن فعاليات ختام مهرجان دبي للتسوق، حيث قدم باقة منوعة من أغانيه القديمة والجديدة، بما في ذلك أغنيته الأحدث "موحشتكيش"، والتي تم نشرها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

تامر حسني قام بمشاركة فيديو من الحفل، يظهر لحظة تقديمه لأغنية "موحشتكيش" لأول مرة، وسط تفاعل كبير من الجمهور. لاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي منذ إصدارها وحتى الآن.

أغنية "موحشتكيش" لتامر حسني احتلت المرتبة الأولى في تريند يوتيوب خلال الساعات الماضية بعد يومين من إصدارها، حيث بلغت عدد المشاهدات حوالي 7 ملايين حتى الآن. الأغنية جزء من ألبوم تامر حسني الجديد بعنوان "هرمون السعادة"، وشهدت تعاوناً مميزاً مع الشاعر أمير طعيمة والملحن والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حيث غلبت على الفيديو كليب أجواءً شتوية ومشاهد رومانسية بمشاركة ثراء جبيل.

الصورة عن تامر حسني
الصورة عن