في بنك ناصر.. تفاصيل طرح شهادة الـ 20% الجديدة

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل، نائب رئيس إدارة بنك ناصر، من أن جهود البنك تأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي لتوسيع قاعدة التكافل الاجتماعي للمصريين، وتحقيق التنمية الاجتماعية للمواطنين من خلال أنشطة التكافل الاجتماعي بتغطية مصاريفها كالزكاة وغيرها.

واضاف "عبد الفضيل"خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج "في المساء مع قصواء" على قناة "سي بي سي"، أن النشاط المصرفي يستهدف تحقيق التنمية الاقتصادية للأفراد والجهات من خلال قبول الودائع وتقديم التمويلات اللازمة لرفع مستوى المعيشة، وتحقيق التمكين الاقتصادي، وتمكين المرأة، وغيرها من الجوانب الاقتصادية المهمة.

أكد "عبد الفضيل" أن البنك ناصر يسعى دائمًا لتحقيق دوره الاجتماعي، وأشار إلى أنه يُعد البنك الاجتماعي الوحيد في الشرق الأوسط. يعمل البنك على ضخ منتجات جديدة تستهدف جميع الأفراد، خاصة الفئات الأولى للرعاية. ومن بين تلك المنتجات، شهادات بنك ناصر السنوية بعائد 20% بمعدل صرف شهري، وتتميز بطول مدتها لمدة 3 سنوات، مستهدفة الفئات الأولى بالرعاية، لتوفير دخل ثابت لمن يمتلك معاش ويرغب في الاستفادة من هذه الفرصة.

أوضح "عبد الفضيل" أن الشهادة تعتبر مميزة للأفراد الذين يبحثون عن دخل ثابت لفترة طويلة، مشددًا على أن البنك يقدم إعفاءًا من رسوم فتح الحساب لمدة 3 أشهر، بالإضافة إلى توفير بطاقة خصم مباشر يمكن استخدامها في جميع أنواع المدفوعات وفقًا لاحتياجات الأفراد. وأشار إلى أن بداية صدور الشهادة ستكون اعتبارًا من الغد، وأكد على أن ميزة العائد الثابت لمدة 3 سنوات تجعلها استثمارًا متميزًا بغض النظر عن التحديات الاقتصادية، مُشددًا على أن هذه الميزة غير متوفرة في العديد من البنوك الأخرى، وأن الشهادة تبدأ من 1000 جنيه فقط.