الكاف يكشف القنوات المجانية لمشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم السبت عن القنوات المجانية التي ستنقل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الرابعة والثلاثين، والتي ستنطلق في كوت ديفوار.

ويتم افتتاح البطولة اليوم السبت، حيث سيكون منتخب كوت ديفوار "البلد المضيف" في مواجهة مع غينيا بيساو في مجموعة البطولة الأولى، التي تضم أيضًا منتخبي غينيا الاستوائية ونيجيريا.

تستضيف كوت ديفوار النسخة الرابعة والثلاثين من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير من العام المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا، وتأتي في مقدمتهم منتخبات مصر والجزائر والمغرب وتونس وموريتانيا، الممثلة لكرة القدم العربية في هذه النسخة.

وأوضح الكاف عبر موقعه الرسمي أن المباراة الافتتاحية ستتم بثها في أكثر من 170 منطقة حول العالم، مما يجعلها واحدة من أبرز الأحداث في الرياضة الدولية.

وأشار إلى أن جميع تذاكر المباراة الافتتاحية بين كوت ديفوار وغينيا بيساو قد تم بيعها.

وأضاف الكاف أن عشاق كرة القدم في قارات أفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وجنوب المحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي سيتمكنون من متابعة كل الأحداث مباشرة، حيث يمتلك أكثر من 110 قناة حقوق بث كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وضمت قائمة البث المجاني في القارة السمراء قنوات مثل EPTV (الجزائر)، GBC (غانا)، AfroSport (نيجيريا)، TBC (تنزانيا)، Target TV (تنزانيا)، ومحطات أخرى في عدة دول أفريقية.