السعودية تجذب المشاهدين لـ فيلم الإسكندراني بتبديل أحمد العوضي بهذا الفنان.. ما القصة؟

يواصل فيلم "الإسكندراني" تحقيق نجاح كبير في دور عرض السينما، حيث استمر في صدارة شباك التذاكر بتحقيق إيرادات قدرها 649 ألف جنيه خلال الأسبوع الماضي.

وبهذا، يرتفع إجمالي إيرادات الفيلم إلى 9 ملايين و35 ألف جنيه بعد مرور أسبوع من عرضه.

الفيلم الذي يحمل توقيع الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وتولى إخراجه خالد يوسف، يجمع نخبة من نجوم السينما المصرية، بينهم أحمد العوضي، وزينة، وحسين فهمي، وبيومي فؤاد، ومحمود عبدالحافظ، وصلاح عبدالله، وعصام السقا، ومحمد رضوان.

ورغم أن الفيلم بطولة أحمد العوضي وظهر في مقدمة فريق العمل في بوستر الأفيش الترويجي قبل العرض في دور السينما المصرية، إلا أن فوجئنا بتغير صدارة الأفيش بالفنان بيومي فؤاد بديلا "للعوضي" في بوستر أفيش دور العرض السعودية بالمملكة.

صورة عن فيلم الإسكندرانيفيلم الإسكندراني

يذكر أن تم بدأ عرض فيلم الإسكندراني حديثًا في المملكة العربية السعودية، حيث يظهر بيومي في المقدمة، متفوقًا على بوستر الفيلم في مصر الذي جاء فيه الفنان أحمد العوضي في المقدمة.

ورغم هذا الاختلاف في عرض البوستر، إلا أنه أثار اهتمامًا وتفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث شهد إقبالًا ملحوظًا من الجمهور وحقق نجاحًا في شباك التذاكر السعودي، رغم المنافسة الشديدة مع عدة أعمال سينمائية أخرى.