شوبير يثير الجدل حول عودة رمضان صبحي للأهلي من جديد.. ماذا قال؟

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، مع اقتراب نهاية عقده مع النادي.

وأكد شوبير أن رمضان صبحي يرغب في الرحيل عن بيراميدز والانتقال إلى تحدٍ جديد.

وأشار إلى أن رغبة صبحي تتمثل في العودة لصفوف النادي الأهلي أو خوض تجربة احترافية خارجية.

وفي برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم، قال شوبير: "رمضان صبحي يرغب في مغادرة بيراميدز بسبب ابتعاده عن الفوز بالبطولات ويرغب في العودة للأهلي، وتعرضت لانتقادات بعدما أشرت إلى إمكانية رحيله عن بيراميدز، لكن كل الاحتمالات واردة".

وأضاف: "لا يعني رغبة رمضان صبحي في العودة للأهلي أنه سيتحقق ذلك، لقد تعرضت لانتقادات كبيرة بعدما تحدثت عن هذا الموضوع، ومن الممكن أن يحترف اللاعب ومن المحتمل أن ينضم إلى صفوف الزمالك. فكل شيء ممكن في عالم كرة القدم وصفقات الانتقالات، ولا يتمتع رمضان صبحي برغبة متبادلة بالعودة للأهلي".

وفيما يتعلق بالمنتخب المصري واستعداداته لبطولة أمم أفريقيا، قال شوبير: "روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، يثق كثيرًا في محمد صبحي، حارس نادي الزمالك، ليكون الحارس الثاني بعد محمد الشناوي، وقد تم اختياره على الرغم من الأزمة الأخيرة التي تعرض لها وغيابه عن مباريات النادي الأبيض، وشارك أساسيًا في المباراة الودية أمام تنزانيا بالكامل".

وأضاف: "موقف أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، لم يتضح بعد بسبب تعافيه الكامل من الإصابة، ولكن حتى في حالة وجود محمد أبو جبل، يمكن أن يكون محمد صبحي الحارس الثاني للمنتخب المصري، وسيحافظ على مرمى الفراعنة خلال مباريات بطولة أمم أفريقيا المقبلة".