القناة الناقلة لمباراة ديربي مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

ينتظر عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي بفارغ الصبر مباراة ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

تقام بطولة كأس السوبر الإسباني لهذا الموسم في المملكة العربية السعودية، بمشاركة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وأوساسونا.

موعد مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

تأتي مباراة ديربي مدريد في إطار منافسات دور نصف النهائي للبطولة، ومن المقرر أن تُقام في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لديربي مدريد

وسيتم بث المباراة على قناة SSC HD1 السعودية، وهي القناة الحصرية للبطولة في مصر والعالم العربي.

وبالنسبة لتشكيلة ريال مدريد المتوقعة، يُتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتشكيلة تضم لونين في حراسة المرمى، وداني كارفاخال وروديجر وناتشو وميندي في خط الدفاع، وفيدي فالفيردي وتوني كروس ولوكا مودريتش في خط الوسط، وجود بيلينجهام ورودريجو وفينيسيوس جونيور في خط الهجوم.

أما تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة، فمن المتوقع أن تشمل أوبلاك في حراسة المرمى، ومولينا وخيمينيز وفيستل وهوميرسو في خط الدفاع، ولينو ولورينتي وكوكي ودي باول في خط الوسط، وأنطوان جريزمان وألفارو موراتا في خط الهجوم.