«هرجع الأهلي».. تصريحات نارية من أحمد فتحي تثير الجدل.. ماذا قال؟

أكد أحمد فتحي، لاعب نادي بيراميدز، أنه يتواصل بانتظام مع محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، وكذلك مع سيد عبدالحفيظ وسامي قمصان، وأن العلاقات بينهما جيدة.

وأوضح فتحي في مقابلة تلفزيونية أن الخطيب قد غضب منه في البداية، ولكنه يحبه، ويأمل في العودة إلى الأهلي مستقبلاً وأن يكون مدربًا في النادي.

وأكد فتحي أن رحيله عن الأهلي وانتقاله إلى بيراميدز حدث خلال فترة العلاقات المتوترة بين الناديين، والتي شهدت انتقال محمد مجدي أفشة إلى النادي.

وتحدث فتحي عن بعض إنجازاته مع الأهلي، مشيرًا إلى أنه فاز بالعديد من البطولات، ولكن أكثرها قربًا لقلبه هو فوزه بكأس مصر عام 2018 وتسجيله هدفًا رائعًا أمام المصري، وأنه سجل العديد من الأهداف بقدمه اليسرى، ولا ينسى هدفه في مرمى طلائع الجيش في بطولة الدوري.

وتحدث أيضًا عن المنتخب المصري، حيث أشار إلى أهمية التفاصيل الصغيرة في تحديد نتائج المباريات، وأن جميع اللاعبين الآن لديهم الخبرة التي تساعدهم على تحقيق الانتصارات.

وأعرب فتحي عن حزنه بسبب سحب شارة الكابتن منه في المنتخب، وتجاهله لمدة عامين، ولكنه أشاد باللاعب أحمد حجازي وتصرفه الرائع تجاهه، وأنه كان يحبه على المستوى الشخصي قبل ذلك، ولن ينسى ذلك.

وأكد أنه لا يعتبر عودته للمنتخب خطأ في ظل هذه الظروف، ولكنه يشعر بشغف كبير للعب مع منتخب مصر.

وأكد فتحي أن بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2010 كانت الأفضل له مع المنتخب، حيث كان يتنافس على جائزة أفضل لاعب، وأنه حصل على جائزة اللاعب النظيف في البطولة بسبب عدم حصوله على بطاقات صفراء.