محمد صلاح يبدع في ستاد القاهرة.. تعرف على نتيجة مباراة مصر وتنزانيا

سجل محمد صلاح، نجم منتخب مصر، الهدف الثاني لفراعنة في مباراتهم الودية أمام تنزانيا على استاد القاهرة، حيث نفذ ركلة جزاء في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

تأتي هذه المواجهة الودية كاختبار نهائي للمنتخب المصري قبل مشاركته في كأس الأمم الأفريقية، حيث يستعد الفراعنة للسفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في البطولة.

وخاض المنتخب المصري المباراة بتشكيلة تضمت محمد صبحي، عمر كمال، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح، محمد النني، مروان عطية، إمام عاشور، محمد صلاح، محمود تريزيجيه، ومصطفى محمد.

يهدف منتخب مصر، الذي يشرف عليه المدرب البرتغالي روي فيتوريا، إلى تحقيق العودة إلى منصات التتويج بكأس الأمم الأفريقية بعد غياب دام 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى قائمة إنجازات الفراعنة في تاريخ البطولة.

المباراة الرسمية التالية للفراعنة ستكون أمام موزمبيق في إطار كأس الأمم الأفريقية.

وتقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، حيث تم وضع منتخب مصر في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات غانا، الرأس الأخضر، وموزمبيق، وينطلق الحدث في 13 يناير 2024، ويستمر حتى 11 فبراير.

وتبدأ مصر مشوارها في البطولة بمواجهة موزمبيق، ثم تواجه غانا في الجولة الثانية، وتختتم مباريات دور المجموعات أمام الرأس الأخضر، جميعها على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في أبيدجان.