«ناقصني إيه».. أفشة يخرج عن صمته لعدم ضمه بقائمة منتخب مصر في أمم إفريقيا

أكد محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، أنه يشعر بالحزن في كل مرة يجد نفسه خارج قائمة المنتخب الوطني، ويرغب في معرفة الأسباب التي تحول دون انضمامه للفريق الوطني.

وصرح قائلاً: "في كل مرة أكون مرشحًا للمنتخب وأجد نفسي ضمن القائمة المبدئية التي تضم 55 لاعبًا، وأرغب في معرفة ما الذي ينقصني لتحقيق حلم اللعب في المنتخب".

وفي حديثه عبر برنامج "الكابتن مع أحمد حسن" على قناة dmc، أعرب أفشة عن أمنيته الشخصية في رؤية المنتخب المصري يتوج بلقب كأس الأمم الأفريقية، وذلك من أجل مصر وتكريمًا لزميله محمد صلاح، الذي يتطلع للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وأضاف: "عبد الله السعيد لاعب كبير، وكنت أتوقع انضمامه للمنتخب، ولا يمكنني التعليق على غياب أي لاعب آخر عن التشكيلة الوطنية، فذلك قرار شخصي للمدرب".

وأكمل: "تشكيلة المنتخب لن تختلف كثيرًا، ومن المتوقع أن تشمل الحراسة محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وأحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي أو زيزو، في الهجوم سيكونون تريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفى محمد".

وتحدث أيضًا عن حادثة استبداله في مباراة المقاولون العرب، حيث أكد أنه تواصل مع المدير الفني مارسيل كولر للاستفسار عن سبب استبداله، وأنه لم يعترض على قرار المدرب.

وأوضح أن الأمور تمت تفسيرها بشكل صحيح بينهما عندما جلسا معًا.

وفي ختام تصريحاته، قال أفشة: "عندما أخبرني خالد بيبو بتوقيع غرامة مالية، قبلت الأمر بصدر رحب، وأنا أحترم الموقع الذي أتواجد فيه، ولكن الأمر تم تضخيمه بشكل كبير، وبعض صفحات التواصل الاجتماعي ساهمت في ذلك، وبشكل عام، أنا أحترم الجميع ولا يمكنني تجاوز حقوق أي شخص".