تعليق صادم من طليقة أيمن بهجت قمر على طلاقها

كشفت الفنانة إنجي عبد الحافظ عن صدمتها إزاء التعامل الساخر مع خبر طلاقها من الشاعر أيمن بهجت قمر، خاصة عند ربطه بكلمات أغاني النجم عمرو دياب.

 أكدت إنجي أن هذا النوع من السخرية يقلل أولاً من مكانة الشاعر ويسبب أضرارًا نفسية كبيرة لأبنائها.

وعبرت طليقة أيمن بهجت قمر عن عدم قدرتها على استيعاب انتشار خبر الطلاق وربطه بكلمات الأغاني التي كتبها بهجت قمر، مشيرة إلى أن هذا التشويه أثر بشكل سلبي على حياتها الشخصية وأولادها. طالبت الجميع بضرورة احترام خصوصيتها والامتناع عن التسلية على حساب مشاكلها الشخصية.

طليقة الشاعر أيمن بهجت قمر، عبّرت عن تفاؤلها لبداية العام الجديد، مع التمني لها ولأولادها بالتعويض عن الأذى الذي تعرضوا له. قالت: "ربنا يعوضني وولادي عن كل حاجة سيئة شهدناها ويبعد عني أي مؤذٍ. نسأل الله أن يعوضنا جميعًا. كل عام وأنتم بخير، نتمنى سنة جديدة حلوة للجميع".

كان الشاعر أيمن بهجت قد أصدر توضيحًا سابقًا، رفض فيه ربط كلمات أغانيه في ألبوم عمرو دياب الأخير "مكانك"، خاصة أغنيتي "معرفش حد بالإسم" و"المعنويات مرتفعة"، بالأخبار المتداولة عن انفصاله عن زوجته إنجي عبد الحافظ. أكد أيمن أن هذه الأغاني لا ترتبط بحياته الشخصية، وأن الاستفسارات التي تلقاها حول هذا الأمر أثرت عليه بشكل سلبي.

وختمت منشورها على فيس بوك بالتأكيد على حقها في الحياة الخاصة وضرورة احترام مبادئ الخصوصية والابتعاد عن نشر المعلومات التي قد تؤثر سلبًا على الحياة الشخصية للفرد.