بالدولار.. رقم خرافي ينضم لخزينة أموال الأهلي خلال ساعات

نجح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر في تحقيق مكاسب مالية كبيرة خلال الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية والإمارات.

وشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية ونجح في حصد المركز الثالث والفوز بالميدالية البرونزية، مما أدى إلى حصوله على مكافأة مالية بلغت 2.5 مليون دولار، وهو ما يعادل أكثر من 77 مليون جنيه مصري.

وبالإضافة إلى ذلك، نجح الأهلي في الفوز ببطولة كأس السوبر المصري التي أُقيمت في الإمارات، وحقق مكافأة مالية بقيمة 250 ألف دولار.

وبهذا يكون الإجمالي الذي حققه الأهلي خلال هاتين البطولتين قد بلغ 2.75 مليون دولار، أي أكثر من 85 مليون جنيه مصري، خلال الفترة القصيرة التي شارك فيها في هذين الحدثين.

يُشار إلى أن الأهلي حقق أيضًا لقب السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه، بعد فوزه في نهائي مباراة السوبر المصري للأبطال على مودرن فيوتشر بنتيجة 4 / 2.

ومن المتوقع أن يحصل الفريق على فترة راحة سلبية تستمر لمدة لا تقل عن أسبوعين، خاصةً مع توقف المنافسات المحلية والقارية بسبب بطولة أمم أفريقيا التي ستنطلق في كوت ديفوار في 13 يناير.