مصطفى شوبير وراء خوض الأهلي وفيوتشر أشواط إضافية بنهائي كأس السوبر المصري

سجل محمد محمود، لاعب فريق مودرن فيوتشر، هدف التعادل في مرمى الأهلي في الدقيقة 81 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد محمد بن زايد في دولة الإمارات، في نهائي كأس السوبر المصري للأبطال.

وبهذا الهدف، أصبحت النتيجة 2-2، ويقترب الفريقين من اللجوء إلى وقت إضافي بنصف ساعة إذا انتهت المباراة بنتيجة التعادل في الوقت الأصلي بعد خطأ فادح من مصطفى شوبير تسبب في تسجيل الهدف الأول.

وكان تشكيل الأهلي كالتالي: مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول في الدفاع، مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور في الوسط، حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو في الهجوم.

وعلى الدكة كانوا: خالد عبد الفتاح وأكرم توفيق وأليو ديانج وحمزة علاء وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد.

من جهة أخرى، جاء تشكيل فريق مودرن فيوتشر على النحو التالي: محمود جنش في حراسة المرمى، وجوناثان نجويم، محمد ربيعة، علي الفيل، باسم علي في الدفاع، وغنام محمد، بيلو، محمد صادق في الوسط، وعبد الكبير الوادي، أحمد عاطف، مروان مجسن في الهجوم.

وعلى مقاعد البدلاء كانوا: محمود حمدي، محمود رزق، محمد عبد السلام، محمد محمود، علي زعزع، اموراني حساني، عمر السعيد، كجالي درامي، هشام عادل.