أسرة مسلسل "ليه لأ" تصدر بيانًا بعد أزمة احدى المشاهد

أصدرت الشركة المنتجة للمسلسل "ليه لأ 3" بيانًا للرد على الجدل الذي أثاره مشهد الإساءة لقسم علوم المسرح بكلية الآداب، الذي عُرض في الحلقة الثامنة من المسلسل. وجاء في البيان أن الهدف من المشهد كان التمييز بين الدراسة النظرية والتجربة العملية، وأنه لم يكن المقصود به إساءة للجهود التي يبذلها الأساتذة في هذه الأقسام أو تقليل من المستوى الفني للطلاب والخريجين.

وفي نفس الإطار، طالبت نقابة المهن التمثيلية بحذف المشهد الذي يسيء للقسم المذكور.

كان الفنان محمد علي رزق قد انتقد المشهد وكتب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "بتفرج على مسلسل ليه لأ الجزء التالت.. ومنكرش حبي الشديد لمسلسل ليه لأ من الجزء الأول علشان بيناقشوا قضايا مهمة وبشكل مختلف وفكل مرة قدروا يلمسوا الناس وفي الجزء الأخير بيناقشوا قضية مهمة جداً ومنتشرة بنسبة كبيرة أوي في مجتمعنا الشرقي، بس شفت مشهد عزومة في حلقة ٨ وفجأة في أخر المشهد اتنين ممثلات لطاف جداً بيتناقشوا عن الكليات".

وأضاف: "طبعاً أكاديمية الفنون البيت الكبير والصرح إللي طول عمره مليان أساتذة كبار وطلع أجيال كتير مهمة، تصحيح للأساتذة إللي كتبوا المسلسل لا يا فندم قسم آداب مسرح بيعلم تمثيل بجد، وفيه نجوم خريجين قسم آداب مسرح زي فتحي عبدالوهاب وسامح حسين وأحمد فتحي وياسر الطوبجي وغيرهم كتير أوووي وفيه دكاترة محترمة بتعلم التمثيل إللي بجد".