تعرف على طلبات روي فيتوريا الفنية قبل خوض منتخب مصر بطولة كأس الأمم

طلب المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر، روي فيتوريا، من طاقمه المعاون وخاصة المسؤولين عن تحليل المنافسين، إعداد تقارير فنية حول المنتخبات الثلاثة في مجموعته بكأس أمم أفريقيا، وهي موزمبيق، غانا، وكاب فيردي.

يسعى فيتوريا إلى فهم خصوم المنتخب بشكل شامل، ويؤكد على سياسته في احترام المنافسين بغض النظر عن قوتهم، مع التأكيد على تغير الديناميات في كرة القدم الأفريقية، حيث لم تعد هناك فارق كبير بين المنتخبات كما كان الحال في الماضي.

تأتي المرحلة القادمة لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية مع مواجهة موزمبيق، وهو ما يهدف فيتوريا وجهازه الفني للاستعداد لها بشكل جيد.

ويسعى المنتخب المصري، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، إلى العودة إلى منصة التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب دام لمدة 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى قائمة الإنجازات التاريخية للفراعنة في البطولة.

أوضحت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية وقوع منتخب مصر في المجموعة الثانية إلى جانب غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

وتتجه الأنظار إلى مباراة مصر القادمة أمام موزمبيق في انطلاقة البطولة، حيث يتطلع الفراعنة لتحقيق النجاح والعبور إلى مراحل متقدمة في البطولة.

ستقام المباراة الأولى لمنتخب مصر أمام موزمبيق في الرابع عشر من يناير 2024 على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في أبيدجان بكوت ديفوار.

وتشهد المجموعة أيضًا مواجهة منتظرة بين منتخب مصر وغانا، ومواجهة مع الرأس الأخضر في ختام مباريات دور المجموعات.

يستعد منتخب مصر لخوض مبارياته في دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في أبيدجان، والذي يتسع لـ33 ألف متفرج، حيث يطمح الفراعنة في تحقيق النجاح وتحقيق طموحات الجماهير المصرية.