مستر إكس لـ أحمد فهمي يحقق 6 ملايين دولار في دور العرض السعودية

تمكن فيلم "مستر إكس"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي، من تحقيق إيرادات مرتفعة وتصدر المنافسة بين أفلام موسم عيد الأضحى في المملكة العربية السعودية بشكل مبهر.

وحقق الفيلم حتى الآن ما يقارب من 6 ملايين دولار بعد ثلاثة أسابيع من عرضه في السعودية.

بدأ عرض فيلم "مستر إكس" في السعودية وبقية الدول العربية يوم 20 يوليو، وفي عدد من البلدان حول العالم، بعد أن تم طرحه في مصر في 28 يونيو الماضي.

وبهذه الإيرادات الضخمة، تفوق فيلم "مستر إكس" إيرادات فيلم "بيت الروبي" في المملكة العربية السعودية، حيث حقق الأخير 5 ملايين و500 ألف دولار بعد 7 أسابيع من عرضه في دور السينما السعودية.

بالمقابل حقق فيلم "البعبع" إيرادات قدرها 4 ملايين دولار فقط، فيما حل فيلم "تاج" في المرتبة الأخيرة بإيرادات قدرها 3 ملايين و500 ألف دولار.

ومن المتوقع أن يستمر فيلم "مستر إكس" في تحقيق أرقامًا قياسية خلال الأيام القادمة.

يضم فريق عمل فيلم "مستر إكس" نخبة من النجوم، بالإضافة إلى أحمد فهمي، حيث يشارك في البطولة هنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ومحمد أنور ومحمود حافظ ورحاب الجمل وأمير شاهين.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال على طلاق زوجاتهم والحفاظ على حقوقهم.

تعتمد أحداث فيلم "مستر إكس" على ظهور عدد كبير من الضيوف الشرف، بما في ذلك الفنان عمرو يوسف وأكرم حسني وريم مصطفى ومي عمر ومصطفى خاطر ورانيا منصور وصبري فواز وفرح الزاهد وبيج رامي وعلاء مرسي وحجاج عبد العظيم وأحمد فهيم، بالإضافة إلى نجوم الرياضة مجدي عبد الغني وجمال حمزة وإبراهيم فايق.