«فرصة للخريجين»│ وظائف خالية ببنك مصر.. تعرف على الشروط

أعلن بنك مصر عبر موقعه الإلكتروني عن فرص وظيفية شاغرة في فروعه بالقاهرة ومختلف محافظات مصر.

وأكد بنك مصر على ضرورة أن يكون المتقدم للوظيفة جاهزًا تمامًا لاجتياز الاختبار التقييمي، حيث يتيح البنك فرصة واحدة فقط للخضوع لهذا الاختبار.

 وأشار البنك إلى أنه سيقوم بتأكيد استلام طلب التوظيف في غضون 48 ساعة.

وأوضح بنك مصر أنه سيتم التواصل مع المتقدمين في حال توافق مؤهلاتهم وخبراتهم مع الوظائف الشاغرة، مشيرًا إلى أن متطلبات الوظائف تختلف وفقًا للمسمى الوظيفي أو المنصب الذي يتقدمون لشغله.

وتشمل الوظائف المتاحة في فروع بنك مصر للعمل كممثلين للخدمات المصرفية حديثي التخرج في مختلف محافظات مصر، مثل الوظائف التيلر وخدمة العملاء والمبيعات.

أوضح بنك مصر الالتزام بضمان تنفيذ المتقدمين للوظائف المعلنة للعمل كممثلين للخدمات المصرفية حديثي التخرج بجميع محافظات مصر بمهام محددة. وتتمثل هذه المسؤوليات في التحقق من توافق جميع المعاملات مع سياسات البنك والالتزام بمعايير الامتثال ومعايير KYC. 

ويتعين على المتقدمين أيضًا تنفيذ مجموعة من المعاملات والخدمات، مثل قبول المدفوعات لأنواع متنوعة من الحسابات، وصرف الشيكات، والتحقق من الحسابات والأرصدة، وتحويل الأموال. 

بالإضافة إلى ذلك، يشمل دورهم تحديد إحالات المبيعات وضمان توازن درج النقود مع ورقة التسوية، واسترداد أي نقص أو زيادة قد تطرأ على الأموال.

شروط وظائف بنك مصر

يشدد على أن لكل متقدم فرصة واحدة فقط للاختبار التقييمي، مما يتطلب من المتقدمين التجهيز الجيد لهذه الفرصة.

 يُفيد البنك أيضًا بأن تأكيد استلام طلب الوظيفة سيصل في غضون 48 ساعة من التقديم.

وتتضمن شروط التقديم للوظائف الشاغرة أن يكون لدى المتقدمين خبرة تتراوح بين 0 و 3 سنوات في مجال الخدمات المصرفية في شبكة الفروع. 

ويجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة جامعية، وسنة التخرج يجب أن تكون من عام 2021 إلى عام 2023، وأن يكون التقدير الأدنى للتخرج هو جيد. 

كما يجب على المتقدمين أيضًا إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، ومهارات الكمبيوتر، ويُشدد على أهمية وجود مهارات شخصية جيدة وقدرة على التواصل.