اللاعب المفاجأة.. كولر يستقر على مهاجم الأهلي أمام شباب بلوزداد

قرر المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، الاعتماد على لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا في التشكيلة الأساسية للفريق خلال مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

ويرى كولر أن كهربا يمتلك القدرة على قيادة هجوم الأهلي بشكل فعّال نظرًا لقدرته البارزة في الجانب الهجومي، والتي تفوق على قدرات الثنائي الفرنسي أنتوني موديست وصلاح محسن.

وقدم محمود كهربا، موسم استثنائي وأداء مثالي في النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، ويرى "كولر" أنه الأنسب لتلك المواجهة الصعبة في دوري الأبطال.

كان كهربا شارك في التشكيلة الأساسية خلال مواجهة الأهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني، التي انتهت بتعادل بهدف لكل فريق.

في المقابل، جلس صلاح محسن على دكة البدلاء، في حين غاب أنتوني موديست بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة.

الأهلي يُعدّ لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في السادسة مساءً يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد بدأ مشواره في النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا بتحقيق انتصارات متتالية، حيث تغلب على سانت جورج الإثيوبي في مباراتي الذهاب والإياب، وفاز على ميدياما الغاني، ثم تعادل مع يانج أفريكانز التنزاني.

الأهلي، حامل لقب النسخة السابقة من دوري أبطال أفريقيا، يتصدر قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة برصيد 11 لقبًا، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 5 ألقاب، متساويًا مع مازيمبي الكونغولي.