تعرف على صفقة الأهلي الجديدة لتدعيم خط الهجوم في يناير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن أولويات النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرا إلى رغبة النادي في تدعيم صفوفه بمهاجم صريح ومدافع، وربما ظهير أيسر أيضًا.

وأكد "شوبير" أنه في حال انضمام عمر كمال عبد الواحد، قد يتراجع النادي عن تعزيز مركز الظهير الأيسر، حيث يرى أن عبد الواحد سيكون قادرًا على تعزيز الجانب الهجومي للفريق.

وأفاد شوبير في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على راديو أون تايم سبورت بأن الأهلي يجري مفاوضات مع مهاجم جديد للتعاقد معه في يناير المقبل، مؤكدا أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر يرغب بالفعل في ضم مهاجم محلي في فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف بأن أحمد أمين قفة، مهاجم فريق إنبي، هو اللاعب الذي لفت انتباه مارسيل كولر، وأنه لا يعارض ضمه إلى الفريق، ولكن حتى الآن لم يتم بدء المفاوضات مع اللاعب أو ناديه للتوصل إلى اتفاق بشأن الانضمام.

وأوضح شوبير أن ما حدث هو تدخل بعض وكلاء اللاعبين المقربين من الطرفين للتوسط وإنهاء الصفقة لصالح اللاعب، ومحاولة التقريب بين الأطراف لضم اللاعب إلى النادي.

وأكد أن الأهلي ليس لديه نية للتعاقد مع لاعب آخر يدعى مروان حمدي من فريق المصري، وأنه لا يوجد أي تفاوض معه، رغم أنه يروج له أنه مهاجم قوي.