محمد رياض يكرم فريق عمل مسرحية " مغامرات چيمو"

حضر الفنان محمد رياض، رئيس مهرجان المسرح المصري، العرض المسرحي المثير للإعجاب، بعنوان "مغامرات چيمو"، والذي تم عرضه كتكريم خاص ضمن فعاليات الدورة السادسة عشرة من المهرجان.

وتواجد عدد كبير من الفنانين البارزين لدعم العرض، بما في ذلك ياسر صادق، مدير المهرجان، وطارق عبد العزيز، عضو اللجنة العليا، ووفاء الحكيم، هشام اسماعيل، ميرنا وليد، هاني كمال، خالد محمود، نشوي حسن، إلى جانب المخرجين هشام طه ومحمد متولي، والناقدين البارزين محمد الروبي ومحمد بهجت، وعدد آخر من نجوم المسرح والإعلام.

بعد انتهاء العرض، قام الفنان محمد رياض بتكريم صناع العمل المسرحي المتميز "مغامرات چيمو"، ومنحهم شهادات مشاركة وتقدير، وتم تكريم الفريق الشاب الذي تألق بقوة وأظهر قدرات استثنائية. يجدر الإشارة إلى أن العرض تم إنتاجه بواسطة فرقة مسرح الشمس، وتأليف صلاح متولي، وإخراج محمد عشري، وشعر بلال إمام، وألحان أحمد الناصر، وديكور غادة شلبي، وإضاءة عز حلمي، وأزياء سماح نبيل، ودعاية خالد مهيب.

تألق العرض بتمثيل نخبة من النجوم، بما في ذلك كريم الحسيني، واسراء حامد، وعصام مصطفي، ومحمد أسامة، ونيرة عصام، ورندا جمال، وشذي مصطفي، وعلاء هاني، وكريم سعد، وفجر الحسيني، وعلي الحسيني، ونور عصام، وعمرو سعيد، ومعتصم هاشم، وأحمد ومحمد الطحاوي، ومحسن مصطفي، وجودة نبيل، وملك محمد، وهاجر محمد، وعبد الرحمن جمال، وشيماء السيد، ومحمد وعبد الله يحيي، وسلمي سمرة، وخالد طلعت.

بهذا العرض الناجح والتكريم المستحق، أظهرت الساحة المسرحية المصرية مجددًا قوتها وتألقها، وأكدت أنها ما زالت تلعب دورًا هامًا في تعزيز الفن والثقافة في البلشهد الفنان محمد رياض، رئيس مهرجان المسرح المصري، العرض المسرحي المذهل "مغامرات چيمو"، والذي تم تقديمه كجزء من الأحداث الرئيسية في الدورة السادسة عشرة للمهرجان.

حضر العديد من الفنانين البارزين لدعم العرض، بما في ذلك ياسر صادق، مدير المهرجان، وطارق عبد العزيز، عضو اللجنة العليا، ووفاء الحكيم، هشام اسماعيل، ميرنا وليد، هاني كمال، خالد محمود، نشوي حسن، وغيرهم من النجوم والمخرجين والنقاد.

بعد انتهاء العرض المذهل، قام الفنان محمد رياض بتكريم صانعي العمل المسرحي المبدع "مغامرات چيمو" ومنحهم شهادات تقدير وتكريم. قد تم تمييز نجوم صاعدين بقوة وذوي قدرات استثنائية من بين المكرمين.

العرض تم إنتاجه بواسطة فرقة مسرح الشمس، وكتبه صلاح متولي، وأخرجه محمد عشري، وقدمت الأشعار من قبل بلال إمام، والموسيقى من ألحان أحمد الناصر، وتم تصميم الديكور بواسطة غادة شلبي، وتم تنفيذ الإضاءة بواسطة عز حلمي، والأزياء من تصميم سماح نبيل، وقام خالد مهيب بالجانب الدعائي للعرض.

يتميز العرض بأداء نخبة من النجوم، بما في ذلك كريم الحسيني، واسراء حامد، وعصام مصطفي، ومحمد أسامة، ونيرة عصام، ورندا جمال، وشذي مصطفي، وعلاء هاني، وكريم سعد، وفجر الحسيني، وعلي الحسيني، ونور عصام، وعمرو سعيد، ومعتصم هاشم، وأحمد ومحمد الطحاوي، ومحسن مصطفي، وجودة نبيل، وملك محمد، وهاجر محمد، وعبد الرحمن جمال، وشيماء السيد، ومحمد وعبد الله يحيي، وسلمي سمرة، وخالد طلعت.