كريم قاسم يتحدث عن تجربته في فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

كشف الفنان الشاب كريم قاسم تفاصيل مثيرة حول الجزء الثالث من سلسلة أفلام "ولاد رزق".

وأكد "قاسم" أن الشخصيات في هذا العمل ستشهد تطورًا ونضجًا ملحوظًا.

وجاء ذلك خلال مقابلته في برنامج "ET بالعربي"، عبر "قاسم" عن حماسه الكبير للمشاركة في هذا الفيلم، حيث قال: "أنا متحمس جدًا لهذا العمل، لقد قضيت سنة بالفعل في التحضيرات ولا زلت أواصل التحضيرات، أذهب إلى النادي الرياضي وأمارس الرياضة وأقوم بأنشطة أخرى لكي أكون مستعدًا جسديًا للمشاهد التي سأقوم بها".

وأضاف قاسم قائلاً: "لم أقرأ السيناريو حتى الآن، ولكن المخرج طارق العريان أخبرني أنني سأتعرض لتحديات كبيرة، أنا مستعد لمواجهة أي ظروف، وأتمنى أن يكون هناك تطور في شخصيات الفيلم، فهم بالتأكيد تعلموا من أخطائهم ونضجوا منذ الجزء الثاني أنا متحمس للعودة إلى شخصية رمضان في الفيلم".

فيلم ولاد رزق

تم عرض الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" في عام 2015، والجزء الثاني في عام 2019، وحقق الفيلمان نجاحًا كبيرًا ونالا إعجاب الجمهور، والآن ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض الجزء الثالث الذي سيبدأ تصويره في شهر أكتوبر المقبل.

وسيشارك في بطولة هذا العمل الفنانين أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، ريم مصطفى، خالد الصاوي، وعدد آخر من النجوم. وسيتولى إخراج الفيلم المبدع طارق العريان.

قصة فيلم ولاد رزق

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق" حول أربعة أشقاء يعيشون حياة الجريمة، وتتفجر بينهم خلافات مستترة بعد فشل عملية جريئة.

يقرر الشقيق الأكبر رضا رزق، الذي يجسده أحمد عز، ترك الجريمة والعمل في ورشة العائلة، وأن يتزوج الفتاة التي يحبها، نسرين أمين ومن هنا يتورط الأشقاء المتبقين في مشاكل جديدة ومثيرة.

تتميز سلسلة أفلام "ولاد رزق" بقصتها الشيقة والمشوقة التي تجذب الجمهور، وتعرض واقعًا اجتماعيًا معقدًا يتخلله الجريمة والدماء، وفي الوقت نفسه تسلط الضوء على علاقة الأخوة والولاء العائلي.