أول تعليق من والدة الطفل الفلسطيني بعد استجابة السيسي لعلاجه

صرحت السيدة صابرين محمد، والدة الطفل الفلسطيني عبد الله كحيل، بأن "الرئيس السيسي هو أب لكل الفلسطينيين قبل أن يكون أباً للمصريين". صابرين عبرت عن امتنانها للاستجابة السريعة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي لعلاج ابنها في معهد ناصر بمصر، بعدما ناشدت بطلب المساعدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت صابرين أنها لم تصدق حقًا استجابة الرئيس السيسي السريعة لعلاج ابنها في مستشفى مصري. وأشارت إلى أن الفيديو الذي تم بثه لم يكن مخططًا مسبقًا، بل جاء بشكل طبيعي وعفوي من الطفل، ولم تكن العائلة تطلب منه القيام بذلك. وأكدت أن ابنها كان يعشق مصر قبل إصابته جراء العدوان الإسرائيلي الذي تعرضوا له، وأنه كان متعلقًا بمصر وشعبها.

وتابعت صابرين بأنه كانت هناك موافقة من دولة أجنبية لعلاج ابنها في مستشفياتها، ولكن عندما علمت العائلة برد فعل الرئيس السيسي واستعداده لعلاجه في المستشفيات المصرية، قرروا الإصرار على علاجه في مصر؛ لأنها كانت رغبته من البداية. وقالت: "ابني فرح لأنه حصل على ما يرغب به".

وتوجهت صابرين برسالة إلى الرئيس السيسي قائلة: "أشكر الرئيس السيسي جدًا لأنه أدرك معاناتنا ووقف بجانبنا، لأن ابني يرغب في العيش ويتمنى الأفضل، وآمل أن يصل صوتي إليه وأخبره أننا جميعًا نحبه".

وعند سؤالها عن رد فعلها عندما تلقت الخبر بأن الرئيس السيسي سيعالج ابنها في مصر، أوضحت أن الفرحة سيطرت على العائلة منذ تلك اللحظة. وذلك لأنها تعتقد أن العائلة ستكون آمنة ومحمية داخل مصر. وقالت: "ابني كان يتمنى مصر، وجميعنا كنا نرغب في الذهاب إلى مصر، ونشكر الله على دعمه لنا".

وقد أمرالرئيس السيسي بتوفير الرعاية الطبية للطفل الفلسطيني عبد الله كحيل في مصر، وتحملت مصر تكاليف علاجه وإقامته في مستشفى مصري. وأكدت السيدة صابرين محمد أنها ممتنة لدعم الرئيس السيسي ورغبته في مساعدة الطفل الفلسطيني وأسرته.