الأهلي يحذر عمر كمال عبد الواحد من التجديد لـ فيوتشر

تلقى لاعب فيوتشر ومنتخب مصر، عمر كمال عبد الواحد، تحذيرًا من مسؤولي النادي الأهلي بشأن تجديد تعاقده مع فيوتشر، مما يشير إلى احتمالية انتقاله إلى النادي الأهلي.

ينتهي عقد عمر كمال عبد الواحد مع فيوتشر في نهاية الموسم الحالي، ولديه الحق في التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل. يحاول ناديه تجديد عقده والموافقة على انتقاله إلى أي نادٍ مقابل تعويض مادي، بدلاً من أن يرحل مجانًا.

تم العلم بأن عمر كمال عبد الواحد قد وقع عقود انتقاله إلى النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وينتظر إعلان الصفقة بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات في يناير. يأتي هذا في ظل تمسك المدير الفني السويسري مارسيل كولر بالتعاقد معه منذ نهاية الموسم الماضي.

وفي سياق آخر، تحدث عمر كمال عبد الواحد، نجم منتخب مصر وفيوتشر، عن استعدادات المنتخب الوطني لمباراتي جيبوتي وسيراليون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

صرح قائلاً في تصريحات تلفزيونية: "لا أعتبر مواجهة منتخبي جيبوتي وسيراليون سهلة أو صعبة، ولكن يمكن أن تجعل طريقك سهلًا من خلال الفوز في أول مباراتين وتختصر الطريق بنفسك للوصول إلى كأس العالم 2026".

وأضاف: "من المهم أن نلعب المباريات الودية بنفس الروح والتركيز الذي نلعب به في المباريات الرسمية، وأتمنى حضور الجماهير بكامل سعتها ودعمنا بقوة حتى لا نشعر بأننا وحدنا".