عاجل.. صفقة تونسية في الزمالك ورحيل ثلاثي الأهلي

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع صفقة تونسية، خلال الفترة الحالية، للحصول على لاعب وقائد فريق النجم الساحلي التونسي، من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
فجر أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل أحمد فتوح، ظهير أيسر النادي، وموقفه من الانتقال للأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بعرضه للبيع.

رحيل ثلاثي الأهلي في يناير المقبل

تأكد رحيل 3 لاعبين عن صفوف الأهلي، بعدما خرجوا من حسابات الجهاز الفني، في الفترة الماضية، ويبحث الثلاثي عن فرص المشاركة خارج القلعة الحمراء.

هناك 3 لاعبين من صفوف الأهلي سيرحلون عن صفوف الفريق، بعدما خرجوا من حسابات الجهاز الفني في الفترة الماضية، ويبحث الثلاثي عن فرص المشاركة خارج القلعة الحمراء.

وجاء صلاح محسن على رأس قائمة الراحلين عن الأهلي في يناير، بعدما رفض فكرة الاستمرار، نظرًا لرغبة الجهاز الفني في التعاقد مع مهاجم جديد في يناير.

ويرفض صلاح محسن أن يكون المهاجم رقم 4 في الترتيب، بعد كل من: موديست وكهربا والمهاجم المحلي الجديد، الذي يسعى الأهلي للتعاقد معه في يناير.

فيما يرغب التونسي محمد الضاوي كريستو في الرحيل أيضًا، بحثًا عن فرصة حقيقة للمشاركة، بعدما استبعد اللاعب تمامًا من تشكيل الأهلي في الموسم الماضي والحالي أيضا.

وعقد اللاعب جلسة مع مسؤولي النادي مؤخرًا، وطلب ضرورة الرحيل في يناير، ولو على سبيل الإعارة لإثبات قدراته.